مفاجأة كبرى تهز برشلونة قبل كلاسيكو الأرض.. "أحذر يا أنشيلوتي" 

تاريخ النشر: 02/10/2023
205
منذ 11 شهر
مفاجأة كبرى تهز برشلونة قبل كلاسيكو الأرض.. أحذر يا أنشيلوتي 

زف بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة الإسباني، مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه، بالتعافي بشكل جيد من الإصابة التي تعرض لها في عضلات الفخذ.

وتعرض بيدري قبل 3 أسابيع لإصإبة في عضلات الفخذ، خلال التدريبات، وتحديدا قبل مواجهة فياريال في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني.

ويستعد برشلونة بعد غذا الأربعاء لمواجهة بورتو البرتغالي، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وغاب بيدري عن برشلونة حتى الأن في 6 مباريات ضد فياريال، أوساسونا، سيلتا فيجو، ريال بيتيس، ريال مايوركا، إشبيلية، بالإضافة لأنتويرب البلجيكي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسبق لبيدري أن تعرض لإصابة قوية في نهاية شهر فبراير الماضي، غاب على أثرها عن الملاعب لفترة تصل لـ 3 أشهر، حيث غاب عن منتخب إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية الأخيرة.

متى سيعود بيدري؟:

كشفت الصحفي خافي ميجيل في صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن تشافي والجهاز الطبي لبرشلونة، لن يخاطروا بعودة اللاعب سريعا للملاعب.

ويتعافى بيدري  بشكل جيد للغاية من أثار الإصابة في عضلات الفخذ، حيث بات اللاعب جاهزا للمشاركة في التدريبات على الأقل بشكل منفرد في البداية.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يعود بيدري للتدريبات ومن ثم للمشاركة في المباريات، في نهاية شهر أكتوبر المقبل، أي بعد التوقف الدولي القادم، وتحديدا بداية من لقاء أتلتيك بيلباو في الجولة العاشرة.

وسيكون بيدري بنسبة 100% جاهزا للمشاركة في كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد، يوم الـ28 من أكتوبر على المونتجويك، في الجولة 11 من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يؤمن موهبة لامين يامال بشرط خرافي

مبابي نجم كلاسيكو كرة السلة بين ريال مدريد وبرشلونة.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن